هل تبحث عن خادمات للتنازل بارخص الاسعار أو تبحثين عن شغالات ؟  مكتب “ كفو للعمالة المنزلية ” يقدم لك شغالات فلبينيات و أفضل عاملة منزلية فلبينيه. وأفضل خادمات بأقل الأسعار  خادمات و قبول خدم ونقل الكفالة, أفضل مكتب شغالات فلبينيات نقدم لكَ خادمات  من جميع الدول وبجميع الأعمار, مكتب وظائف و عمالة الفلبين في الخليج.

خادمات للتنازل

عاملة للتنازل

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، نعرض عليكم اليوم خادمات   في جميع الأعمار ولديهم حسن المظهر وحسن المعاملة.

نقدم لك خادمات بالرياض ، وخادمات فلبينين حراج و شغالات في السعودية و الرياض و جَدَّة و شغالات في الشرقية و المدينة المنورة و المملكة العربية السعودية و المنطقة الشرقية ، ويتم نقل التُنازل عن عمالة الفلبين مباشرة، شغاله فلبينيه من الكفيل ، قبول خادمات نقل الكفالة.

و في حال تعثر نقل العاملات إلكتروني  (ابشر) يتم ذلك عن طريق الجوازات

 

خادمات للتنازل بارخص الأسعار

 

إذا كنتي تعاني التعب والإرهاق وتقومين ببذل مجهود كبير كل يوم أو ليس لديكي وقت كافي للعمل بالمنزل ورعاية ألأطفال, وتبحثين عن أفضل الخادمات لتولي الأمور المنزلية ورعاية الأطفال وكبار السن. يعلن مكتب ( كفو للعمالة المنزلية ) عن وجود أفضل خادمات و خادمات فلبينيات و مدربات و عاملة منزلية فلبينية حديثة كما يسرنا نحن الإعلان عن وجود خادمات مسلمين ومسيحين, فلبينية مسلمة و فلبينية مسيحية من الكٌفيل مباشرة.

مكتب كفو للعمالة المنزلية

نحن مكتب ( كفو للعمالة المنزلية ) نوفر لكم, شغالات للتنازل بأقل الأسعار، ويتوفر لدينا خادمات من جنسيات وديانات مختلفة، وفقا لمواصفات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

حيث نقدم لكٌم عدد من الخادمات المدربات على كافة الإعمال و المهام المنزلية على اكمل وجه ، و بشكل متقن

  •  للتواصل و الاستفسار :